فقدان الوزن دون الجوع

74

هل تريد إنقاص الوزن ولا تعرف حقًا كيف تفعل ذلك؟ لفقدان الوزن بشكل دائم ، من الأفضل إجراء بعض التعديلات الغذائية ، وتناول المكملات الغذائية المناسبة ، مثل L-carnitine ، وممارسة الرياضة بدلاً من تجويع نفسك دون داعٍ.

المكملات الغذائية L-carnitine والنظم الغذائية لفقدان الوزن

القواعد الأساسية لفقدان الوزن

يمكنك خسارة بضعة أرطال تحت حالتين: تغيير عاداتك الغذائية وزيادة نشاطك البدني. إذا كنت لا تمارس الرياضة اليوم ، فليس عليك ممارسة الرياضة ، ولكن المشي اليومي أو السباحة قليلاً كل أسبوع يمكن أن يفعل الكثير بالفعل.

انتباه! إذا كنت بحاجة إلى فقدان 5 أرطال أو أكثر ، استشر طبيبًا أو أخصائي تغذية لأنك تحتاج إلى مراقبة منتظمة.

القواعد الأساسية لفقدان الوزن
لتغيير نظامك الغذائي ، من الضروري تقليل تناول السعرات الحرارية بشكل معتدل ، أي. الدهون الأولى والسكريات السريعة. من الضروري اتباع ممارسات الأكل الجيدة.

لا تفوت وجبة ،

خاصة الإفطار ، الذي يجب أن يبقى وفيرًا. تناول وجبة خفيفة في المساء = لا تأكل سوى الطعام. إذا كنت جائعًا بين الوجبات ، اشرب كوبًا كبيرًا من الماء أو القهوة أو الشاي بدون سكر. اشرب أيضًا قبل الوجبات وفي منتصف الوجبات.

تخلص من المشروبات السكرية

تخلص من الكحول والبيرة. يمكنك الاستمرار في شرب النبيذ ، ويفضل أن يكون أحمر ، ويقتصر على مشروب واحد في اليوم ؛
تجنب تناول الطعام خارج المنزل لأنه من الصعب التحكم في نظامك الغذائي. في المطعم أحيانًا يكون هذا مستحيلًا ، خاصة مع الأصدقاء يكون الأمر أكثر صعوبة.
احذر من الدهون المخفية: تجنب جميع اللحوم في الصلصة واللحوم الدهنية والشكرات الغنية بالحليب والزبدة أو الكريمة والعنب والبيض والبطاطس المقلية والمعجنات والكعك والحلويات والشوكولاتة والآيس كريم ومقبلات الكيك ؛
أكل الخضار حسب الرغبة وبجميع أشكالها: نيئة ، مطبوخة ، في حساء ؛
تناول ثمارتين في اليوم ، ولكن ليس أكثر.
الطبخ يفضل
اللحوم: مشوية أو مشوية.
الأسماك: مشوية أو مخبوزة أو معبأة في ورق أو في رقائق معدنية.
الخضار: مطبوخ أو مطبوخ أو ميكروويف ؛

اجعل التوابل والصلصات قليلة الدهون قدر الإمكان: أضف القليل من الزبدة أو الزبدة أو الكريم ، ثم استخدم الليمون واللبن ومكعبات المرق وصلصة الصويا ، وفي النهاية جرب الأعشاب والتوابل.
كيف تفقد الوزن باستمرار؟

لفقدان الوزن ، تحتاج إلى الاعتماد على بعض المبادئ الصلبة:

امنح نفسك شهرًا على الأقل لتفقد 2 إلى 3 أرطال ؛
منع الشهية والتعب
اتبع القواعد الموضوعة في البداية ؛
تجنب نقص الفيتامينات والمعادن ؛
لا تستخدم الأدوية أو الأطعمة الخاصة ؛
تمتع بأقصى قدر من متعة الطعام.
لفقدان الوزن ، تحتاج إلى تحديد قبل كل شيء!

عند اتباع هذه القواعد الغذائية لفقدان الوزن ، من الجيد معرفة كيفية اختيار أقل الأطعمة طاقة. لذلك ، من المفيد معرفة القيمة الغذائية لبعض الأطعمة الشائعة تقريبًا. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، اتبع نظامًا غذائيًا منخفض السعرات الحرارية ومتوازنًا.

يبقى تحديده وعدم الانغماس في جميع الإغراءات. غالبًا ما يكون الأسبوع الأول صعبًا ، ولكن فقدان الوزن الأول مشجع للغاية! ومع ذلك ، يُسمح بالاختلافات الصغيرة شريطة أن تكون استثنائية. الأمر متروك لك لإيجاد التوازن دون الخضوع لهوس الطعام والإحباط. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بالفشل والوقوع في دورة غير منتجة تمامًا ودائرة مفرغة بعيدة عن هدفك لفقدان الوزن !