كم عدد جرامات البروتين التي تحتاجها يوميًا

74

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي أحصل عليها هو “ما مقدار البروتين الذي يجب أن أتناوله يوميًا؟”

تعتبر الأطعمة البروتينية ضرورية لبناء العضلات وحرق الدهون ودعم عملية التمثيل الغذائي. حتى أن البروتين يقوي صحة بعض الأعضاء مثل الغدة الدرقية والغدة الكظرية. وبعبارة أخرى ، تحتاج إلى ما يكفي من البروتين للحفاظ على صحتك. ولكن ما مقدار البروتين الذي يجب أن تأكله يوميًا؟ يعتمد الأمر حقًا على أهدافك الصحية.

ما هي احتياجاتك اليومية من البروتين؟

لمناقشة عدد جرامات البروتين التي تحتاجها يوميًا ، سأقوم بتقسيم الأشياء إلى ثلاث فئات:

ما مقدار البروتين الذي تحتاجه عندما تكون مريضًا ويحتاج جسمك إلى التعافي؟
كم تحتاج من البروتين لحرق الدهون في الوجبات الغذائية؟
كم تحتاج من البروتين لبناء كتلة العضلات يوميًا؟

أولاً ، بشكل عام ، إذا كنت ترغب فقط في الحصول على الصحة العامة وطول العمر ، فإن الفاتورة البسيطة تتراوح من 1 إلى 1.5 جرام لكل كيلوغرام من وزن جسمك. لنفترض أنك تزن 100 كجم وترغب في أن تكون بصحة جيدة ، فإنني أوصي بحوالي 100 إلى 150 جرامًا من البروتين يوميًا في نظامك الغذائي ، لذلك ، إذا تناولت 5 مرات في اليوم ، فستتناول حوالي 30 جرامًا من البروتين لكل وجبة. ابق على مقربة من هذا الإطار من حيث كمية البروتين التي تحتاجها في نظامك الغذائي.

البروتينات بأقل سعر من fitnessdobavki.bg

ثانيًا ، لنفترض أنك تحاول حقًا إنقاص الوزن وحرق الدهون بسرعة في الجسم وتبحث عن حارق الدهون والأطعمة التي تحرق الدهون . حسنًا ، تحتاج إلى البدء بزيادة كبيرة في البروتين ، (خاصة النساء) الذين يأملون في تقليل الدهون في الجسم يعانون بالفعل من نقص البروتين. لهذا السبب أوصي بحوالي 1.5 جرام إلى 2 جرام من البروتين يوميًا بشكل عام لحرق الدهون. في الأساس ، تحتاج إلى استبدال بعض هذه الكربوهيدرات الإضافية في نظامك الغذائي بمزيد من البروتين. في هذه الحالة ، إذا كنت تزن 100 كجم ، فستحتاج إلى استهلاك ما يقرب من 150 إلى 200 جرام من البروتين يوميًا إذا كنت تحاول حقًا حرق الدهون. لذلك إذا كنت تأكل 5 مرات في اليوم ، فستحصل على 30 إلى 40 جرامًا من البروتين في كل مرة.

ثالثًا ، إذا كنت تحاول بناء العضلات بشكل أسرع. ستحتاج إلى تناول الكثير من البروتين يوميًا ، وفي هذه الحالة ، إذا كان وزنك 100 كجم ، فستحتاج إلى استهلاك ما يقرب من 200 إلى 250 جرامًا من البروتين يوميًا إذا كنت تحاول حقًا حرق الدهون. لذلك إذا كنت تأكل 5 مرات في اليوم ، فستحصل على 40 إلى 50 جرامًا من البروتين في كل مرة.

لذا ، للإجابة على هذا السؤال تحديدًا ، كم عدد جرامات البروتين يوميًا ، تحتاج حقًا إلى الاقتراب بشكل فردي. سواء كان هدفك هو الصحة العامة أو اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن أو نتائج رياضية عالية. الرقم للبروتينات مختلف. يمكنك الاستفادة من أقل الأسعار على تركيبات مسحوق البروتين